الإثنين , 22 أبريل 2019
الرئيسية » سياسة » معلومات عن تسلل عناصر إرهابية إلى العاصمة والداخلية  تدعو القادة إلى التفطن واليقظة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-04-11 09:57:28Z | | Lÿÿÿÿ

معلومات عن تسلل عناصر إرهابية إلى العاصمة والداخلية  تدعو القادة إلى التفطن واليقظة

دعت وزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني كافة القادة العسكريين والأمنيين إلى التفطن واليقظة، عقب معلومات مؤكدة وردت للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المختصة بمكافحة الإرهاب، بشأن تسلل عناصر إرهابية متطرفة للعاصمة طرابلس.

 

وطالبت وزارة الداخلية كل القوات التي تدافع عن طرابلس في جميع المحاور، التي تصد عدوان اللواء المتقاعد خليفة حفتر على العاصمة طرابلس، بأن يكونوا على يقظة كاملة لصد تسلل أي عناصر خارجة عن القانون، أو مطلوبة في قضايا إرهابية.

 

وأوضحت الداخلية أن كافة الأجهزة التابعة لها تعمل على رصد كل التحركات المشبوهة لهذه المجموعات الإرهابية، التي بدأت بالتسلل والدخول للعاصمة، بالتزامن مع إعلان الحرب من قبل المنقلب على حكومة الوفاق الشرعية، خليفة حفتر.

 

وأكدت الوزارة أن ما يتم تداوله ونشره من أخبار وتقارير وتحليلات تابعة لإعلام الكرامة وجيشها الالكتروني، ما هي إلا أخبار عارية عن الصحة، الهدف منها تشويه جبهات القتال ومحاور الدفاع عن طرابلس، وإلصاق تهم الإرهاب بالمدافعين عنها.

 

وأضافت داخلية الوفاق أن الادعاء بأن هناك مجموعات إرهابية، تقاتل في صفوف القوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني، يهدف لتأليب الرأي العام المحلي والعالمي ضدها.

 

 وشددت الداخلية على أن كافة قوات الوفاق تخضع لتعليمات حكومة الوفاق الوطني، وتتبع قادتها العسكريين في المناطق العسكرية الثلاثة الوسطى، والغربية، وطرابلس، وتعمل تحت إمرة القائد الأعلى للجيش الليبي فائز السراج.

شاهد أيضاً

قصف جوي على طرابلس… و”بركان الغضب” تعزز مواقعها جنوباً

شهدت العاصمة الليبية طرابلس، ليل السبت، قصفاً جوياً في عدة مواقع، فيما لا تزال عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.