الثلاثاء , 21 مايو 2019
الرئيسية » سياسة » المشري من الكونغرس يهاجم دور الإمارات ومصر بليبيا (شاهد)
Arrival at the Elys?e Palace of Mr Khaled MECHRI, President of the High Council of State of Libya, on 29 May 2018. The International conference on Libya, hosted by the President of the French Republic, Mr. Emmanuel Macron at the Elys?e Palace, gathered around Libyan Leaders, more than 20 countries and 4 international organisations to establish a common roadmap, on Tuesday, 29 May 2018.(Photo by Julien Mattia/NurPhoto via Getty Images)

المشري من الكونغرس يهاجم دور الإمارات ومصر بليبيا (شاهد)

شنّ رئيس المجلس الليبي الأعلى للدولة خالد المشري هجوما حادا على كل من الإمارات ومصر لدورهما في الأزمة السياسية في البلاد.

 

وخلال خطاب له في مقر الكونغرس الأمريكي الثلاثاء، طالب المشري الولايات المتحدة بالمساعدة في ما وصفه بـ”الحد من التدخلات الدولية في الشأن الليبي”.

 

واعتبر المشري أن لدى دولة الإمارات ومصر “مصلحة في تعطيل الحياة الديمقراطية في ليبيا”، مشددا في ذات الوقت على أهمية مساعدة ليبيا في إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية “على أساس دستوري لضمان حل الأزمة وتحقيق الاستقرار في البلاد”.

 

وكان المشري ألقى كلمة أمام الكونغرس حول مستقبل ليبيا بدعوة من الأخيرة، كما أنه التقى عددا من المسؤولين الأمريكيين وأعضاء في الكونغرس.

شاهد أيضاً

الرئاسي الليبي يدعو أهالي الجنوب إلى الانتفاضة ضد من يقطعون إمدادات المياه

دعا المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، أهالي الجنوب الليبي إلى الانتفاضة ضد المجرمين التابعين للواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.