الأحد , 16 يونيو 2019
الرئيسية » سياسة » محليات » مجموعة مسلحة توقف المياه عن طرابلس وبعض مدن المنطقة الغربية والوسطى

مجموعة مسلحة توقف المياه عن طرابلس وبعض مدن المنطقة الغربية والوسطى

أعلن جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي، عن توقف ضخ المياه من حقول آبار المياه،  بعد قيام مجموعة مسلحة باقتحام موقع الشويرف، وإجبار العاملين على غلق كافة صمامات التحكم بالتدفق، وإيقاف تشغيل آبار الحقول إلى حين تحقق مطالب لهم.

وأضاف الجهاز في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن انقطاع المياه سيترتب عليه انقطاع المياه على مدينة طرابلس وبعض مدن المنطقة الغربية والوسطى اليوم الإثنين، إضافة إلى توقف إعادة ضخ المياه لمدينة غريان وبعض مدن الجبل الغربي، الذي كان مبرمجا ضمن خطة التشغيل.

وأكدت إدارة الجهاز أنها تنأى بنفسها عن كافة الخلافات والصراعات، موضحة أنها جهة خدمية تقدم خدمة الإمداد المائي لكافة المواطنين.

 وطالبت إدارة الجهاز كافة الجهات الأمنية والعسكرية، بتحمل مسؤوليتها لحماية حقول آبار المياه ومحطات التحكم ومسارات أنابيب المياه بالمنظومة، مضيفة أن المياه للجميع، ولا ينبغي استخدامها للمساومة أو إملاء الشروط تحت أي ذريعة.

شاهد أيضاً

السراج يبحث مع السفير الإيطالي علاج جرحى جيش الوفاق في المستفشيات الإيطالية

بحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، مع  السفير الإيطالي لدي ليبيا جوزيبي …

تعليق واحد

  1. لا نامت اعين الجبناء ، اين الشرفاء من ابناء القبائل العريقة من مقارحة واولاد سليمان لوقف هذا العمل الجبان بقطع المياه عن الابرياء من اطفال ونساء وشيوخ فى مدينة طرابلس والجبل الغربي والماء هبة الرحمن لايمنع عنه حتى الكافر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.