الإثنين , 22 أبريل 2019
الرئيسية » سياسة » محليات » باشاغا يكلف مديري الأمن بحصر الأضرار الناتجة عن القصف العشوائي لقوات حفتر وإحالتها للنائب العام

باشاغا يكلف مديري الأمن بحصر الأضرار الناتجة عن القصف العشوائي لقوات حفتر وإحالتها للنائب العام

كلف وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوكني فتحي باشاغا، مديري الأمن بالمديريات المختلفة، بتكليف رؤساء المراكز بحصر الأضرار الناتجة عن القصف العشوائي في الممتلكات والأرواح، الذي نفذته قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، حسب دوائر اختصاصاتهم بالحدود الإدارية.

 

وأمر باشاغا في خطاب موجه لمديري الأمن باتخاذ الإجراءات اللازمة والعاجلة، بفتح المحاضر وتوثيقها وإحالتها إلى مكتب النائب العام في طرابلس، لإثبات حقوق المدنيين.

 

وكان زكربا العقوري القائد الميداني في كتيبة المدفعية الثقيلة التابعة لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر ، قد توعد العاصمة الليبية طرابلس بالدمار بالقذائف وصواريج الجراد.

 

و قال العقوري في شريط مرئي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إن قوات حفتر ستدك مجمع ذات العماد وسط مدينة طرابلس، وحي الأكواخ الذي قال إننا سنرده كما كان أكواخا من قبل.

 

وأكد القائد الميداني أن قواتهم لن تتحرك من طرابلس، بعد أن رأوها بالعين، وأنهم ينتظرون قائدهم حفتر حتى يعود من زيارة يجريها إلى جمهورية مصر.

 

 وكانت قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، قد أطلقت عددا من القذائف الصاروخية، واستهدفت عددا من الأحياء السكنية، منها منطقة أبوسليم غرب طرابلس، وأحد المستشفيات الميدانية في منطقة عين زارة، جنوب العاصمة.

شاهد أيضاً

الصحة العالمية: ارتفاع حصيلة قتلى معارك طرابلس إلى 213

أعلنت منظمة الصحة العالمية الجمعة، ارتفاع حصيلة ضحايا المعارك في العاصمة الليبية طرابلس وحولها إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.