السبت , 23 مارس 2019
الرئيسية » سياسة » محليات » بسبب موجة البرد .. تعليم الوفاق تلغي الطابور الصباحي

بسبب موجة البرد .. تعليم الوفاق تلغي الطابور الصباحي

سمح وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني، عادل جمعة، لإدارات المؤسسات التعليمية، بإلغاء الطابور الصباحي طيلة أيام موجة البرد.

وقال جمعة إنه تواصل مع المركز الوطني للأرصاد الجوية، وبناء عليه فإن يوم غد الأحد، هو يوم دراسي عادي بكافة المؤسسات التعليمية، بحسب صفحة الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأعرب جمعة عن تقديره لكافة مديري المدارس والمعلمين والمعلمات، والأسرة التربوية والإدارية بالمؤسسات التعليمية على الجهود المبذولة، لسير العملية التعليمية رغم الظروف المناخية الصعبة، التي تمر بها البلاد هذه الأيام.

من جهته أعلن مراقب التعليم ببلدية غريان، عمرو شنقارو أن يوم غد الأحد عطلة استثنائية، في كافة مدارس مراقبة تعليم غريان، لاحتمالية سقوط الثلوج على المدينة.

وكان المركز الوطني للأرصاد الجوية، قد حذر الخميس الماضي من تقلبات جوية تبدأ من مساء الجمعة، وتشمل مناطق شمال غرب ليبيا، وتحديدا من رأس جدير حتى سرت، إضافة إلى سهل جفارة وجبل نفوسة، مصحوبة بسقوط أمطار متوسطة إلى جيدة.

وأوضح المركز، في بيان نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، أن الأمطار قد تكون غزيرة يوم السبت، على بعض المناطق  تصحبها خلايا من السحب الرعدية، وحبات البرد، مع احتمال سقوط الثلوج على المرتفعات الجبلية، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

شاهد أيضاً

وزارة التعليم تؤكد تضامنها مع طلاب الجامعات والمعاهد العليا في المطالبة بحقوقهم

أكد وزير التعليم في حكومة الوفاق الوطني عثمان عبد الجليل، تضامنه مع طلبة الجامعات والمعاهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.