السبت , 25 مايو 2019
الرئيسية » سياسة » محليات » فرج بومطاري يتسلّم من حمّاد مهام وزارة المالية بحكومة الوفاق

فرج بومطاري يتسلّم من حمّاد مهام وزارة المالية بحكومة الوفاق

تسلم وزير المالية بحكومة الوفاق الوطني المفوض من المجلس الرئاسي مؤخرا فرج بومطاري، مهام الوزارة رسميا من الوزير السابق أسامة حمّاد اليوم الأربعاء، بحضور لجنة التسليم والاستلام المكلفة من الرئاسي.

 

وأبدى حمّاد في كلمة ألقاها خلال مراسم الاستلام والتسليم، ترحيبه بتسليم مهام وزارة المالية للوزير الجديد فرج بومطاري، وذلك تأكيدا منه لمبدأ التداول السلمي على السلطة، مهنئا بومطاري باستلامه مهامه، معبرا عن تمنياته له التوفيق والسداد في أداء عمله.

 

من جهته قدم الوزير المكلف والعاملين في وزارة المالية دروعا تكريمية لأسامة حمّاد، تقديرا له لجهوده التي بذلها طيلة فترة عمله على رأس الوزارة، وامتنانا منهم على جهوده والخدمات التي قدمها للوزارة والعاملين بها، وفق ما نشرت إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء

 

وكان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني برئاسة فائز السراج، قد إصدار الأحد الماضي، عدة قرارات تتضمن تكليف وزراء جدد للداخلية والاقتصاد والصناعة والمالية، إضافة إلى الهيئة العامة الشباب والرياضة.

 

وكلف المجلس الرئاسي في تعديلاته ببعض وزارات حكومته، فتحي باشا آغا وزيرا للداخلية، وعلي العيساوي وزيرا للاقتصاد، وعيّن فرج بومطاري وزيرا للمالية، وبشير أبوعجيلة القنطري رئيسا للهيئة العامة للشباب والرياضة.

شاهد أيضاً

شباب من الزنتان يمهلون جهات عسكرية واجتماعية للكشف عن مصير الإعلاميين بقناة ليبيا الأحرار

أمهل شباب مدينة الزنتان القوات التابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر، داخل مدينتي ترهونة والزنتان، والجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.