الأحد , 22 أبريل 2018
الرئيسية » سياسة » محليات » القبض على متّهمين بالاعتداء على العمالة الأجنبية في مدينة الكفرة الليبية

القبض على متّهمين بالاعتداء على العمالة الأجنبية في مدينة الكفرة الليبية

قام أعضاء قسم البحث الجنائي في مدينة الكفرة الليبية، بالقبض على متهمين اثنين بجريمة سطو مسلح والاعتداء على عمالة وافدة وقتل أحدهم بمصنع الطوب بالمدينة والتي تقع جنوب شرق البلاد.

وقال المتحدث الرسمي باسم مديرية أمن الكفرة ملازم أول محمد خليل في تصريح صحفي، إن العمالة الأجنبية التي تعمل في مصنع الطوب تعرضوا للسطو المسلح فجر الثلاثاء الماضي الماضي وحدثت رماية عليهم مما أدى إلى مقتل أحدهم، وبعد ورود البلاغ إلى قسم البحث الجنائي باشر التحقيقات على الفور.

وأوضح خليل، أنه بعد البحث والتحري ألقي القبض على المتهم الأول في الجريمة الخميس الماضي وبعد الاستدلال والتحقيق معه اعترف بالجريمة، وأحيل إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالة.

وأضاف خليل أن المتهم الثاني ألقي القبض عليه أمس الأحد، وتتم التحقيقات معه حاليا، بينما لا يزال المتهم الثالث في الجريمة طليقا والسلطات الأمنية تعمل جاهدة للقبض عليه.

وبيّن خليل، أن جهاز البحث الجنائي الكفرة سيكشف عن تفاصيل القضية في وقت لاحق، لافتا أن السلطات الأمنية لن تتهاون مع الخارجين عن القانون، وستضرب بيد من حديد كل من تسوّل له نفسه زعزعة أمن مدينة الكفرة.

وتشهد عدد من المدن الليبية عمليات سطو وحرابة على مواطنين ليبيين وأيضا العمالة الأجنبية وخطف المواطنين والمطالبة بفدية مالية لإطلاق سراحهم.

شاهد أيضاً

مسؤول ليبي يعلن أن الحكومة التزمت بتنفيذ اتفاق عودة نازحي تاورغاء

قال وزير الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني بداد قنصو، الخميس، إن المجلس الرئاسي التزم بتنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *