الأحد , 18 فبراير 2018
الرئيسية » سياسة » محليات » في لقائه بوفد العجيلات السراج يؤكد أهمية التواصل مع مكونات المدن الليبية

في لقائه بوفد العجيلات السراج يؤكد أهمية التواصل مع مكونات المدن الليبية

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج وفداً من مدينة العجيلات ضم عدداً من الحكماء والأعيان ومنظمات المجتمع المدني ورئيس وأعضاء المجلس المحلي رفقة عضوي مجلسي النواب والأعلى للدولة عن المدينة اليوم الإثنين في طرابلس.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي إن فايز السراج رحب بالوفد ومؤكداً على الأهمية التي يوليها المجلس الرئاسي في التواصل مع جميع مكونات المدن الليبية باعتبارها الجهات اللصيقة بالمواطن والأكثر دراية بالهموم والصعوبات التي تواجهه.

وعبر الوفد عن تقديره للجهود التي يقوم بها المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني في سبيل تحقيق المصالحة الوطنية والوفاق بين كافة الليبيين.

واستعرض الوفد الأوضاع التي تمر بها مدينة العجيلات والصعوبات التي تواجه الكثير من القطاعات وعلى رأسها القطاع الصحي نظراً لعدم استكمال صيانة مستشفى العجيلات العام وكذلك مستشفى النساء والولادة، الذي سيقدم خدماته للمدينة والمدن المجاورة.

وبحث الوفد مع السراج تفعيل الغرفة الأمنية بالمدينة من خلال التنسيق مع المنطقة العسكرية الغربية حتى يتسنى لها القيام بواجبها على أكمل وجه وتحقيق الامن والسلم الأهلي في المنطقة.

شاهد أيضاً

للعام الثاني بعد تحريرها من تنظيم “الدولة” مدينة سرت تحتفل بذكرى الثورة

قامت مؤسسات المجتمع المدني في مدينة سرت وبالتعاون مع جمع من أهالي المدينة، بإيقاد الشعلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *