الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
الرئيسية » اقتصاد » الليبية للاستثمار تقرر نقل عملها إلى مقر جديد بسبب تعرضها لمضايقات

الليبية للاستثمار تقرر نقل عملها إلى مقر جديد بسبب تعرضها لمضايقات

قررت المؤسسة الليبية للاستثمار، نقل مقر عملها من برج طرابلس إلى مكان آخر، بسبب تعرضها لمضايقات تقف وراءها الجهة التي تؤمن مقر المؤسسة، على حد قولها.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها أمس الثلاثاء، أن الجهة التي تقوم بتأمين مقر المؤسسة مارست عديد الخروقات الأمنية والضغوطات على العاملين، مانعة إياهم من مغادرة المقر، ونقل بيانات وأغراض المؤسسة، وفق قولها.

وقالت المؤسسة الليبية للاستثمار، إن أفراد الكتيبة التي تقوم بحماية البرج الذي تتخذ منه المؤسسة حاليا مقرا لها قاموا بمنع موظفي المؤسسة من الانتقال إلى مقر أخر مستقل وأكثر ملائمة، بحسب ما نقل البيان.

وذكر البيان، أن المؤسسة لديها الرغبة في نقل بعض إداراتها إلى مقر أخر مستقل وأكثر ملائمة من الناحية الأمنية، إلا أن أفراد الكتيبة منعوا الموظفين من الانتقال.

وأشار البيان، إلى أن مسلحي كتيبة الحماية أجبروا مدير إدارة تقنية المعلومات بالمؤسسة الليبية للاستثمار على إيقاف البريد الإلكتروني لرئيس المؤسسة والمدير التنفيذي ومدير الإدارة المالية ومدير العمليات والتشغيل وبعض الإدارات التنفيذية الأخرى.

يشار إلى أن العديد من مؤسسات الدولة تتعرض لضغوطات من قبل الكتائب التي تشرف على تأمينها للحصول على مصالح خاصة، وذلك بسبب غياب الأمن والفوضى نتيجة لانتشار السلاح.

شاهد أيضاً

مؤسسة النفط تحذر من تدهور الوضع الأمني في مصفاة الزاوية

حذرت المؤسسة الوطنية للنفط، حرس المنشآت النفطية والهيئات الأمنية المختصة بشأن تدهور الأوضاع الأمنية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.