الإثنين , 25 يونيو 2018
الرئيسية » اقتصاد » أحمد معيتيق: حكومة الوفاق خصصت جزءًا من ميزانية 2018 لبرنامج التنمية والإعمار

أحمد معيتيق: حكومة الوفاق خصصت جزءًا من ميزانية 2018 لبرنامج التنمية والإعمار

أكد عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية أحمد معيتيق على أهمية الأعمال التي تقوم بها شركة الأشغال العامة في مدينة مصراتة من خلال تنفيذها لمشاريع البنية التحتية، وأكد تخصيص جزء من ميزانية العام الحالي لبرنامج التنمية والأعمار لاستكمال المشاريع حسب الأولوية.

وأشار معيتيق خلال زيارته للشركة الخميس إلى إصدار تكليف للبلديات بمتابعة تنفيذ المشاريع الخدمية الواقعة في نطاقها بالتنسيق مع وزارتي الحكم المحلي، والتخطيط، بحسب ما نشرته إدارة التواصل والإعلام في مجلس الوزراء.

وجاء ذلك خلال اجتماع النائب بالمجلس الرئاسي “أحمد عمر معيتيق، صباح الخميس بعلي أبوتركية رئيس مجلس إدارة شركة الأشغال العامة مصراتة وأعضاء مجلس الإدارة.

وتم خلال اللقاء الذي عقد بمقر الشركة استعراض المشاكل والصعوبات التي أعاقت عمل الشركة خلال السنوات الماضية، بسبب توقف المشاريع التي تقوم بتنفيذها داخل مدينة مصراته وخارجها، والظروف التي تعيشها البلاد.

وقالت إدارة التواصل والإعلام في مجلس الوزراء إن هذه الأعمال تقدر قيمتها بـ214 مليون دينار ووصلت نسبة الإنجاز فيها مراحل متقدمة.

وعرض رئيس مجلس الإدارة على أحمد معيتيق عددا من المشاريع التي قامت وتقوم الشركة بتنفيذها وفق الإمكانيات المتاحة.

وأجرى معيتيق برفقة مسؤولي الشركة جولة لتفقد مقارها وممتلكاتها الخاصة التي أكد له العاملين فيها بأنهم حافظوا عليها ولا زالت كما هي من العام 2011.

شاهد أيضاً

9.9 مليار دولار حجم الإيرادات النفطية خلال 5 أشهر الماضية

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط، أن حجم الإيراد النقدي من بيع النفط الخام في البلاد بلغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.