الأحد , 18 نوفمبر 2018
الرئيسية » منوعات » منظومة الحساونة: عودة تدفقات المياه إلى المدن الساحلية بعد توقف مدخات الآبار بسبب خلل كهربائي

منظومة الحساونة: عودة تدفقات المياه إلى المدن الساحلية بعد توقف مدخات الآبار بسبب خلل كهربائي

أفاد مصدر من غرفة التحكم الرئيسية بمنظومة الحساونة سهل الجفارة، بحدوث خلل كهربائي بالمنظومة نتج عليه وقف مضخات الآبار بالمنظومة، مما أدى إلى وقف تدفقات المياه إلى المدن الساحلية.

وأضاف المصدر، لليبيا الخبر، أن فرق الصيانة بالمنظومة تمكنت من إصلاح الخلل الكهربائي، وأنهم بدأوا في تشغيل المضخات وستعود تدفقات المياه إلى المدن الساحلية اليوم، أو غدا الإثنين.

وكانت غرفة التحكم الرئيسية بمنظومة الحساونة سهل الجفارة، أعلنت آمس السبت، استمرار عمليات التشغيل بصورة طبيعية، متوقعة أن تبدأ المياه بالوصول إلى مدينة طرابلس والمناطق المجاورة لها اليوم الأحد.

وطالبت الغرفة في منشور نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من سكان المدن الساحلية الذىن وصلتهم المياه، بترشيد استهلاكها، واستخدامها في الحد الأدنى من احتياجاتهم المائية للمساعدة في وصول المياه إلى كافة السكان في أقرب وقت ممكن .

يذكر أن المدن الساحلية تعاني من قطع إمدادات المياه للمرة الثانية خلال شهر نوفمبر بعد اقتحام مجموعة مسلحة لمحطة الشويرف، حيث طالبت بوقف إمدادات المياه إلى المدن الساحلية، بهدف الضغط لإخلاء سبيل القيادي فيما يعرف بجبهة التحرير الوطنية، المبروك احنيش 

شاهد أيضاً

ارتديت بدلة زفافي دون حذاء .. قصة مغادرتي أنا وأهلي لشقتنا المحاصرة

عماد المدولي/ صحفي ليبي ألوّح بيدي بقوة عبر نافذة السيارة وأنا أقود بحذر بالغ محاولاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.