الأربعاء , 19 يونيو 2019
الرئيسية » رياضة » إلغاء مباراة ليبيا والعراق.. الاتحاد الليبي يكشف الحقيقة

إلغاء مباراة ليبيا والعراق.. الاتحاد الليبي يكشف الحقيقة

كشف الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم، عبد الناصر الصويعي، الحقيقة الكاملة للأخبار المتداولة حول نية اتحاد الكرة إلغاء المباراة الودية التي تجمع منتخب بلاده مع نظيره المنتخب العراقي خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.

 

وأكد الصويعي وصول خطاب رسمي من الاتحاد العراقي منتصف الشهر الماضي من أجل الموافقة على تأمين مباراة ودية مع أسود الرافدين في أيام “الفيفا دي” على الأراضي التونسية، مؤكدا الموافقة رسمياً على إقامة المباراة، ونافياً في الوقت ذاته الأخبار التي تتداولها وسائل الإعلام المحلية عن إلغائها عقب خسارة ليبيا أمام جنوب إفريقيا وعدم التأهل إلى بطولة الأمم الأفريقية المقررة إقامتها في مصر شهر يونيو المقبل.

 

من جانب آخر، أكد المتحدث الرسمي للاتحاد العراقي حسين الخرساني إن المباراة ستقام في موعدها المقرر في العاشر من شهر يونيو وتسبقها مباراة أخرى أمام المنتخب التونسي في السابع من الشهر ذاته.

 

يشار إلى أن المنتخب الليبي كان قد أضاع فرصة التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2019، بخسارته لآخر مبارياته أمام جنوب أفريقيا بهدف لهدفين، ليتجمد رصيده عند النقطة السابعة في المركز الثالث ويتأهل منتخب نيجيريا المتصدر بخمس عشرة نقطة، ويليه منتخب جنوب أفريقيا باثنتي عشرة نقطة في حين حلت السيشل في ذيل القائمة بنقطة وحيدة.

 

العربي الجديد

شاهد أيضاً

باشاغا والسفيرة الفرنسية لدى ليبيا يبحثان التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة

بحث وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا، مع السفيرة الفرنسية لدى ليبيا بياتريس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.