الجمعة , 14 ديسمبر 2018
الرئيسية » رياضة » حارس ليبيا يخطف الأنظار بلقطة استعراضية وفاصل مهاري .. شاهد

حارس ليبيا يخطف الأنظار بلقطة استعراضية وفاصل مهاري .. شاهد

خطف محمد نشنوش، حارس المنتخب الليبي، الأنظار، بعدما قام باستعراض مهاراته الفنية، في المباراة التي جمعت بلاده بمُضيفها منتخب السيشل، ضمن الجولة الخامسة في دور المجموعات، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، على ملعب “لينيت”، في مدينة روشي سايمان.

 

وأعاد مدافع المنتخب الليبي الكرة إلى زميله الحارس نشنوش، الذي استقبلها بقدمه اليمنى، لكن مهاجم السيشل قام بالضغط عليه محاولاً افتكاك الكرة، إلا أن حامي عرين ليبيا أظهر بعضاً من المهارات الفنية التي يمتلكها، إذ خدع منافسه برفع الكرة من فوقه، ومررها إلى زميله، في مشهد أشعل المدرجات.

 

وحظيت اللقطة بموجة إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظير ما فعله حارس المنتخب الليبي بمهاجم السيشل، معبرين عن ثنائهم على ما يمتلكه محمد نشنوش من مؤهلات فنية كبيرة، ما ساهم في فوز ليبيا بنتيجة كبيرة على مُضيفها.

وحقق المنتخب الليبي فوزاً عريضاً على السيشل بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد، رافعاً رصيده في المجموعة إلى 7 نقاط، في المركز الثالث، لينعش آماله في التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون، بعدما خيّم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة جنوب أفريقيا ونيجيريا.

 

وستحدد الجولة السادسة مصير المنتخب الليبي الذي سيلتقي جنوب أفريقيا (9 نقاط)، ضمن منافسات الجولة السادسة، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا 2019 في 22 مارس/آذار المقبل، إذ يلزمه الفوز بأي نتيجة، حتى يصبح رصيده 10 نقاط، ويرافق نيجيريا إلى البطولة القارية.

 

شاهد أيضاً

الأولمبية الليبية تستنكر تجاوزات رئيس اتحاد الرماية، وتعد بمحاسبته قانونيا

استنكرت اللجنة الأولمبية الليبية، ما جاء في رسالة الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية للرماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.