الجمعة , 14 ديسمبر 2018
الرئيسية » رياضة » ليبيا تحل ضيفةً على السيشل ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2019

ليبيا تحل ضيفةً على السيشل ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2019

يحل المنتخب الليبي لكرة القدم، اليوم السبت، ضيفا على نظيره السيشل في مباراة مصيرية، ضمن إياب منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وستنطلق المباراة التي سيحتضنها ملعب لينيت بعاصمة السيشل فيكتوريا، عند الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت ليبيا، بصافرة طاقم تحكيم من جزر القمر يقوده الحكم الدولي علي عادل عيد.

وسيقود منتخبنا الوطني في هذه المهمة المدربين الوطنيين فوزي العيساوي وأبوبكر باني اللذين كلفهما اتحاد كرة القدم في 22 أكتوبر الماضي لقيادة المنتخب، خلفا للمدرب الوطني الحالي عمر المريمي الذي تولى المهمة في المباراتين الماضيين أمام نيجيريا والتي فقد المنتخب نتيجة تلك المباراتين.

وسيدخل المنتخب الوطني هذا اللقاء وفي رصيده أربع نقاط، متأخرا عن المتصدر منتخب نيجيريا بخمس نقاط الذي يملك في تسع نقاط، يليه منتخب جنوب إفريقيا ثانيا برصيد ثمان نقاط، بينما يتذيل منتخب السيشل الترتيب بنقطة واحدة.

وجاء تكليف المدربين الجديدين بعد الهزيمين اللتين تلقاها المنتخب الليبي في أكتوبر الماضي أمام منتخب نيجيريا، حيث خسر في الجولة الثالثة ذهابا بأربعة أهداف نظيفة بملعب أكوا أيبوم بمدينة أويو النيجيرية، وفي لقاء العودة مني بالهزيمة الثانية تواليا أمام المنافس ذاته بثلاثة أهداف لهدفين بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية.

وقد تقللت حظوظ منتخب فرسان المتوسط وفرص تأهله إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا الذي سيقام بالكاميرون العام المقبل، إذ أصبح يستوجب على المنتخب الليبي تحقيق الفوز في مباراتيه المقبلتين من المنافسات أمام السيشل وجنوب إفريقيا بشرط تعثر الأخير أمام نيجيريا.

شاهد أيضاً

الأولمبية الليبية تستنكر تجاوزات رئيس اتحاد الرماية، وتعد بمحاسبته قانونيا

استنكرت اللجنة الأولمبية الليبية، ما جاء في رسالة الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية للرماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.