الأربعاء , 21 أغسطس 2019
الرئيسية » رياضة » ليبيا تواجه جنوب إفريقيا السبت ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2019

ليبيا تواجه جنوب إفريقيا السبت ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2019

يحل المنتخب الوطني لكرة القدم، غدا السبت، ضيفا على منتخب جنوب إفريقيا، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

 

وستتجه أنظار عشاق الرياضة في ليبيا غدا عند الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي، إلى مدينة ديربان الجنوب أفريقية، حيث ملعب “موزيس مابيدا” الذي سيحتضن اللقاء، ويعد هذا الملعب من بين خمسة ملاعب التي بنيت خصيصا لاستضافة مباريات كأس العالم 2010.

 

وقد وصل المنتخب الليبي إلى جنوب إفريقيا بكامل عناصره الأساسية وبطموحات كبيرة ومعنويات عالية، قادما من العاصمة المصرية القاهرة التي أجرى فيها معسكرا تحضيريا استمر لقرابة عشرة أيام استعدادا لهذه المواجهة المرتقبة.

 

وتعد هذه المباراة المهمة، الاختبار الأول للمدرب الجزائري عادل عمروش الذي عيّنه الاتحاد الليبي لكرة القدم في منتصف مايو الماضي لتولي قيادة المنتخب الأول للعبة، خلفا للمدرب الوطني عمر المريمي، الذي قاد المنتخب في بطولة إفريقيا للمحليين بالمغرب وحقق معه المركز الرابع.

 

وسيسعى منتخب فرسان المتوسط بالانفراد بصدارة المجموعة الخامسة التي يتقاسم زعامته مع منتخب جنوب إفريقيا بثلاث نقاط، فيما يحل منتخبي نيجيريا والسيشل في المركزين الثالث والرابع دون نقاط.

 

وكانت ليبيا قد دكة شباك السيشل بخمسة أهداف مقابل هدف بملعب “بتروسبورت” في العاصمة القاهرة، لحساب الجولة الافتتاحية لمنافساتالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون، وضمن الجولة ذاتها فازت جنوب إفريقيا على نيجيريا بهدفين دون مقابل.

شاهد أيضاً

مؤيد اللافي : هذه مشكلة المنتخب الليبيي…ونعتذر للجماهير عن ضياع “الكان”

بات اللاعب الليبي مؤيد اللافي أحد أبرز الأسماء التي تسعى مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.