الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » رياضة » أهلي طرابلس يستضيف الاتحاد الجزائري غدا بتونس ضمن أبطال إفريقيا

أهلي طرابلس يستضيف الاتحاد الجزائري غدا بتونس ضمن أبطال إفريقيا

يستضيف فريق الأهلي طرابلس، نظيره الاتحاد العاصمة الجزائري غدا الجمعة في ملعب الطيب المهيري بصفاقس التونسية، ضمن الجولة الخامسة (إياب) من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وستنطلق المباراة المرتقبة عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت ليبيا، بصافرة طاقم تحكيم أثيوبي يقوده الحكم الدولي “تيسيما ويسا باملاك”.

وسيسعى ممثل ليبيا في البطولة الإفريقية بقيادة المدرب المصري طلعت يوسف، إلى فض الشراكة مع الفريق الجزائري، والانفراد بصادرة المجموعة الثانية، وقد أجرى الفريق أمس الأربعاء تدريباته على أرضية ملعب المباراة

ويتصدر اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة بالتساوي مع أهلي طرابلس، برصيد سبع نقاط لكليهما، فيما يحتل الزمالك المصري المركز الثالث بخمس نقاط، ويتذيل سونترال أفريكان سوسيتي يونايتد الزيمبابوي فرق المجموعة بثلاث نقاط.

وفي منافسات المجموعة ذاتها، سيستقبل فريق سونترال يونايتد الزيمبابوي، الأحد المقبل، نظيره الزمالك المصري.

وقد حقق فريق الأهلي طرابلس، في الجولة الماضية فوزا هاما على ضيفه يونايتد الزيمبابوي، بأربعة أهداف لهدفين في ملعب الطيب المهيري بصفاقس التونسية.

وكان ممثل ليبيا في البطولة الإفريقية، قد خسر مباراته الأولى في دور المجموعات أمام مضيفه اتحاد الجزائري بثلاثة أهداف، وتعادل في لقائه الثاني مع ضيفه الزمالك المصري بدون أهداف، و فاز في المباراة الثالثة على مضيفه كابس يونايتد الزيمبابوي، بأربعة أهداف لهدف.

يذكر أن فريق الأهلي طرابلس ينافس في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في المجموعة الثانية إلى جانب الزمالك المصري، واتحاد العاصمة الجزائري، إضافة إلى فريق كابس يونايتد الزيمبابوي.

شاهد أيضاً

الكاف يمنح ليبيا 4 مقاعد للمشاركة ببطولتي إفريقيا القادمتين

تلقى الاتحاد الليبي لكرة القدم، خطاباً رسمياً من الاتحاد الإفريقي للعبة (الكاف)، بشأن اعتماد مشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.